أخبار

خطوات سهلة لتحافظ علي برّ الوالدين.. يكشفها عمرو خالد

10 أطعمة تساعد على إبطاء الشيخوخة وتعزيز الكولاجين

ما كفارة من غش فى مواصفات السلعة؟

3 حالات احذر تنظيف الأسنان فيها

طالب النبي بالخلاصة من أجل النجاة.. فأوصاه بهذا

مع شدة الابتلاء كيف تسلم أمرك لله ليأتي الفرج؟.. وصية ذهبية من النبي لابن عباس

كيف نحفظ القلب من الهوى؟

نماذج مختلفة من حب النبي تكشف لك كيف يكون الحب الحقيقي

لماذا يخون بعض الرجال زوجاتهم؟ وما هي حقيقة مبرراتهم؟

ما هو اليقين الحقيقي؟ وكيف تعمل من أجله قبل أن يباغتك؟

أفضل ما تدعو به للمسلمين والإسلام بالخير

بقلم | أنس محمد | السبت 18 مايو 2024 - 10:31 ص


اللهم يا منزل الكتاب يا مجري السحاب ويا سريع الحساب، ويا هازم الأحزاب اهزم كل من عادى المسلمين أو اغتصب حقهم، اللهم اشدد عليهم وطأتك، وارفع عنهم عافيتك، وأنزل عليهم عقوبتك.

اللهم كن للمسلمين وارفع عنهم البلاء، واهزم أعداءهم وأحصهم عددًا واقتلهم بددًا، ولا تغادر منهم أحدًا. اللهم أرنا في أعداء المسلمين عجائب قدرتك. اللهم قيِّض لهم من يسومهم سوء العذاب. اللهم سلط عليهم جندًا من جندك. اللهم سلط عليهم الريح العقيم واجعل عملهم في تضليل وأرسل عليهم حجارة من سجيل.

 اللهم اقتل كل من عادى أولياءك واخذل جنودهم وشتِّت دفاعاتهم واقتلهم بأسلحتهم. اللهم اجعل بأسهم فيما بينهم ورد كيدهم في نحورهم. اللهم فرق وحدتهم وادحر قوتهم. اللهم اكفناهم بما شئت.

اللهم يا من إليك المشتكى وإليك المنتهى وإليك المفزع والرجا انصر المسلمين في كل مكان، اللهم كن معهم ولا تكن عليهم، وانصرهم على من بغى عليهم.

 اللهم اربط على قلوب المسلمين وسدد رميهم ووحد صفهم واحقن دمائهم وتقبل شهدائهم وداوي جرحاهم.

 اللهم آمن روع المسلمين اللهم ارحم ضعفهم وأطعم جائعهم وأمن خائفهم. اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتهم وقلة حيلتهم وهوانهم على أمم الأرض، اللهم إن حالهم لا يخفى عليك وعجزهم ظاهر بين يديك، اللهم كن معهم ولا تكن عليهم وامكر لهم ولا تمكر عليهم.

ربنا أفرغ عليهم صبرًا وثبِّت أقدامهم وانصرهم على القوم الكافرين، اللهم أنت مولاهم والكافرين لا مولى لهم فانصرهم على القوم الكافرين.

 اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنا سيئها لا يصرف عنا سيئها إلا أنت، اللهم أحينا على أحسن الأحوال التي ترضيك عنا، وأمتنا على أحسن الأحوال التي ترضيك عنا.

 اللهم ارزقنا الثبات حتى الممات، اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي إليها معادنا، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر.

 اللهم احفظ علينا أمننا واستقرارنا، وأصلح ولاة أمرنا، وارزقهم بطانة صالحة ناصحة يا رب العالمين، اللهم أعز الإسلام والمسلمين، واخذل أعداء الدين.

 اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته...، اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات، ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.

اقرأ أيضا:

كيف تحصن نفسك من المرض بدعاء النبي؟



الكلمات المفتاحية

أفضل ما تدعو به للمسلمين والإسلام بالخير الدعاء بالخير للمسلمين الدعاء بنصرة الإسلام

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled اللهم يا منزل الكتاب يا مجري السحاب ويا سريع الحساب، ويا هازم الأحزاب اهزم كل من عادى المسلمين أو اغتصب حقهم، اللهم اشدد عليهم وطأتك، وارفع عنهم عافيت