أخبار

"حنية الله".. اتجه إليه ولن يخيب رجاؤك فيه أبدًا

عمرو خالد يكشف: كيف تحصل علي راحة البال رغم هموم الدنيا؟.. طريقتان لا ثالث لهما

القلب والعقل صراع أبدي .. هل يمكن التوفيق بينهما؟

نظام غذائي يساعد على التخلص من حب الشباب

قبل 7 سنوات من ظهور الأعراض.. اختبارات الدم تكشف عن 19 نوعًا من السرطان

كيف تنقذ أبناءك من الضلال والفساد؟ آية تنير لك الطريق

أول من أسلم من أبناء الأكاسرة.. وأول ملوك العجم في الإسلام

قبل أن تظلم زوجتك.. هذا ما فرضه الله عليك عند الاضطرار إلى الطلاق

هل نسامح من آذانا أم ننتقم لأنفسنا؟

وصية نبوية غالية تزيل همك وحزنك في الدنيا.. يكشفها الدكتور عمرو خالد

ازاي يكون يقينك فى الله ١٠٠٪؜ ؟.. وصفة مضمونة

يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه كيف يكون يقينك فى الله ١٠٠٪؜ ؟، مشيرا إلى  "وصفة مضمونة" لتطبيق هذا الأمر الرائع.
يقول "خالد" إن العشر الأوائل من ذي الحجة، هي أحب أيام السنة كلها إلى الله؛ حيث يتجلى الله فيها على عباده؛ ويسأل من يريد أن يعتق من النار، من يريد أن يستجاب دعاءه، ومن يريد أن يغفر له، فهذه الأيام أيام رضا، ومحبة، فمهما مهما سألت طوال السنة لن تنال محبة الله ورضاه قدر ما تناله في هذه الأيام.
وتحدث خالد في ثالث حلقات برنامجه «منازل ومناسك» الذي يقدمه خلال موسم الحج عن منزلة اليقين، مشيرًا إلى أنه يتعين على كل مسلم أن يبذل جهده في طاعة الله؛ حتى يدرك استجابة الله لدعائه في هذه الأيام المباركات.
وأضاف أن منزلة اليقين تعنى: الثقة الكاملة والتأكد الكامل، وإرضاء الله، والثقة في الله، والتأكد أن الله سيستجيب دعاءك، ويحقق حلمك، ولابد أن يكون اليقين 100%.
واستدرك قائلًا: «العرب تقول يقن الماء إذ استقر مكانه وكمن، فلابد أن يكون اليقين في الله كاملًا، لابد أن تعيش بثقة في قوه تعالى: «إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا»؛ وأنا أعيش حياتي بهذه الآية، وهذه الفكرة؛ بأن الله لن يضيع جهدي أبدًا طالما يقنت فيه، وأحسنت عملي».

مقاطع

برامج اخري

بودكاست الزيارة - الجزء الثاني

بودكاست يدور حول زيارة أيمن حسام لمنزل دكتور عمرو خالد يحاوره في عدد من المواضيع الدينية العامة والاسئلة التي تدور في عقل معظم الشباب بالإضافة إلي أهم دروس الحياة من واقع خبرات دكتور عمرو في الحياة، وعدد من الأسئلة حول حياته ودعوته وأهم المواقف في حياته.

حياة الحبيب

برنامج قدمه الدكتور عمرو خالد في 2019 قبل المولد النبوي

amrkhaled

amrkhaled