أخبار

ماذا تفعل "حسبنا الله ونعم الوكيل" إذا كنت مظلومًا؟

"الزرع في الجنة"..أعرابي يضحك النبي

لا تدعها تفوتك.. هكذا تحصل على البركة في مالك وحياتك

قصة مبكية.. كيف تاب "مالك بن دينار" من شرب الخمر؟

دعاء اليوم الـ 18 من رمضان

رؤيا السواك فى المنام لها تأويلات رائعة تعرف عليها

5طاعات اغتنمها لتكون من أحباب رسول الله وتفوق في الأجر صحابة النبي .. داوم عليها لتفوز بالجائزة الكبري

فطائر بحشوة البيض لوجبة سحور شهية غير تقليدية

نفحات العشرة الأواخر.. كيف تكون من أهلها وتتعرض لها؟

ما حكم الاعتكاف في العشر الأواخر من رمضان ومكانه ومدته؟.. الإفتاء ترد

عيشة الملوك.. 7 عادات صحية يمكن أن نتعلمها من أفراد العائلات الملكية

بقلم | مها محي الدين | الاربعاء 21 اكتوبر 2020 - 02:05 ص
أصبحت صحتنا مصدر قلق كبير لنا جميعًا في الأوقات الحالية، خاصة في الوقت الذي أصبح فيه كل شيء ضار بصحتنا متاحًا على مسافة قريبة أو على بُعد مكالمة فقط، أصبح من الصعب تحديد ما هو الأفضل لنا ولأحبائنا.
ومثلنا يشعر أفراد العائلة المالكة أيضًا بقلق بالغ بشأن نظامهم الغذائي ولياقتهم البدنية، وبالنظر إلى حقيقة أن الملكة إليزابيث الثانية عاشت لترى ثلاثة أجيال من نسلها، فليس من السيئ أبدًا البحث عن عاداتهم الصحية والاستلهام منها، ولذلك، إليك 7 عادات صحية لأفراد العائلات المالكة حول العالم يمكنك اتباعها.

ملكة إنجلترا تبدأ يومها بكوب من الشاي

بينما يبدأ معظمنا يومنا بالكافيين أو بفنجان عادي من الشاي الحلو، يقال إن ملكة إنجلترا تبدأ يومها بوعاء طازج من شاي إيرل جراي - بدون حليب أو سكر - في كوب خزفي، مع القليل من البسكويت، إلى جانب ذلك، تحب الملكة الأطعمة الطازجة وتأكل الكثير من الأسماك.

ميجان ماركل تحب ممارسة اليوجا

تحب دوقة ساسكس السابقة ممارسة اليوجا والتأمل، ويقال إنها كانت تفعل ذلك منذ سن السابعة، وفي محادثة مع مجلة Best Health، قالت ذات مرة، "أمي مدربة يوجا، وبدأت في ممارسة اليوجا معها عندما كان عمري 7 سنوات"، وتضيف، "كنت أرفض التمرين للغاية عندما كنت طفلة، لكن أمي قالت لي "ستحبي ممارسة اليوجا، فقط امنحيها الوقت ".

اقرأ أيضا:

فطائر بحشوة البيض لوجبة سحور شهية غير تقليدية

كيت ميدلتون تتبع نظاماً غذائياً صحياً

عندما يتعلق الأمر باتباع نظام غذائي صحي، فإن كيت ميدلتون ستكون أفضل ملكة للإلهام، حيث يقال إن دوقة كامبريدج تتبع نظامًا غذائيًا صارماً، وتتناول الكثير من الأطعمة مثل سيفيتشي، وتوت جوجي، وجازباتشو، وسلطة البطيخ، وحليب اللوز، والتبولة.

الملكة ليتيسيا تتبع حمية بيريكون

نظام Perricone الغذائي هو نظام غذائي صحي تتبعه الملكة الإسبانية، ويساعد هذا النظام في الجمع بين الأطعمة التي تقلل الالتهاب في الجسم، وتزيد من الطاقة، وتحسن الأداء العقلي، وتعزز الصحة البدنية.
ومن البروتين عالي الجودة إلى الكربوهيدرات منخفضة نسبة السكر في الدم مثل الفول والعدس ودقيق الشوفان والفواكه والخضروات الملونة، هو ما يجعل العائلة المالكة جميلة ومتألقة في جميع الأوقات.

الأميرة شارلين سباحة

قبل الزواج من أحد أفراد العائلة المالكة، كانت الأميرة تشارلين سباحة محترف، حيث شاركت في كل من ألعاب الكومنولث والألعاب الأولمبية، ممثلة جنوب إفريقيا، وهي تعتبر السباحة تمرينًا رائعًا للقلب وللبقاء بصحة جيدة.
وقد أطلقت ملكة موناكو مؤسسة في عام 2012 ساعدت 300000 شخص في 30 دولة مختلفة على تعلم السباحة.

اقرأ أيضا:

لماذا يحذر الأطباء مرضى القولون العصبي من تناول الفول على السحور؟

الأميرة بياتريس تحب الجري

يُقال إن الأميرة بياتريس، أول أميرة ملكية على الإطلاق تجري وتكمل سباقًا ثلاثيًا، وهي مصدر إلهام حقيقي للأشخاص الذين يحبون الجري، وكانت أيضًا أول ملكية تتنافس في ماراثون لندن، مما يجعل حبها للركض واضحًا تمامًا.

الأمير هاري يتناول المكملات

وفقًا للتقارير، يعد الأمير هاري من أشد المعجبين بمكملات "Clean Me" الخاصة بخبيرة التغذية Gabriela Peacock التي تساعد في دعم جهاز المناعة، وتمنح البشرة شكل صحي، وتحسن مستويات الطاقة.
ومع ذلك، لا يحتاج الجميع لهذه المكملات، ولكن إذا كنت تعاني من نقص الفيتامينات، فلا بأس من تناول المكملات، والأفضل منها هو الالتزام بنظام غذائي صحي.

اقرأ أيضا:

هل هناك آثار جانبية لإزالة الشعر بالليزر؟.. خبراء يجيبون

اقرأ أيضا:

مشروبات لا غنى عنها إذا أردت زيادة معدل حرق السعرات في رمضان

الكلمات المفتاحية

عيشة الملوك عادات صحية صحتك تهمنا العائلات الملكية ملكة إنجلترا ميجان ماركل ممارسة اليوجا كيت ميدلتون الملكة ليتيسيا حمية بيريكون الأميرة شارلين سباحة الأميرة بياتريس الأمير هاري

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled أصبحت صحتنا مصدر قلق كبير لنا جميعًا في الأوقات الحالية، خاصة في الوقت الذي أصبح فيه كل شيء ضار بصحتنا متاحًا على مسافة قريبة أو على بُعد مكالمة فقط،