أخبار

لا تفوتك.. 7 أطعمة تساعد علي تعزيز ذاكرة طفلك وذكائه

دعاء في جوف الليل: اللهم إنا نسألُك تمامَ العافيةِ ونسألُك الغنى عن الناس

وصفة مجربة للمحافظة على صلاة الفجر طوال عمرك.. لا تفوتك

عمرو خالد: انوي هذا الأمر المهم .. لنفسك ولوطنك ولأمتك

بصوت عمرو خالد.. ابدأ يومك بدعاء رائع لطلب الرزق الحلال الواسع

شيخ الأزهر للسفير الإيطالي بالقاهرة : تفاقم الأزمات البيئية سببه غياب القرارات الدولية الملزمة

فكرة رائعة اعملها قبل الفجر بـ20 دقيقة هتغير حياتك كلها .. جرب ولن تندم

لشعر صحي.. تناول هذه الأطعمة بانتظام

كيف أبتعد عن فخ الإباحية والوقوع فى الكبائر؟.. د. عمرو خالد يجيب

علمتني الحياة.. "سبحانك يا من تملك كل شيء ولا نملك من أمرنا شيئًا"

عمرو خالد يكشف: ٣ علامات تعرف بها إن ربنا بيحبك.. اغتنمها

بقلم | مصطفى محمد | السبت 14 مايو 2022 - 03:01 ص
يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب" ، لمشاهديه ومتابعيه عن ٣ علامات تعرف بها إن الله سبحانه وتعالى يحبك.
يقول "خالد" إن "هناك ثلاث علامات جميلة تعرف بها أن المولى عز وجل يحبك، إذا ربنا اعانك عليهم فهو يحبك بالتأكيد"، مضيفا "العلامة الأولى هي أنه لو أعانك على ذكره، فإذا وجدت نفسك تحب أن تذكر الله تبارك وتعالى، فهذه علامة من الله على أنه يحبك".
ويضيف الداعية الإسلامي "العلامة الثانية هي إذا أعانك على أن تساعد خلق الله وتقف بجانب عباده.. العلامة الثالثة هي أنه كلما تفعل حسنة يوفقك إلى الحسنة التالية لها"، مؤكدًا "ثلاث علامات إذا وجدت نفسك تقوم بهم افرح لأن تحظى بحب المولى عز وجل لك".

اقرأ أيضا:

وصفة مجربة للمحافظة على صلاة الفجر طوال عمرك.. لا تفوتك

اقرأ أيضا:

عمرو خالد: انوي هذا الأمر المهم .. لنفسك ولوطنك ولأمتك

حياة الإحسان رمضان ٢٠٢٢

ابتداءً من اليوم الأول من رمضان، سيذاع برنامج "منازل الروح" للداعية الإسلامي، الدكتور عمرو خالد، "حياة الإحسان" بشكل يومي على منصاته الرسمية عبر موقع "يوتيوب" ووسائل التواصل الاجتماعي، عمرو خالد رمضان ٢٠٢٢.
حياة الإحسان رمضان ٢٠٢٢، وسيذاع البرنامج في تمام الساعة 3 عصرًا (بتوقيت القاهرة) عبر القناة الرسمية للدكتور عمرو خالد على قناة "يوتيوب"، على أن يذاع الساعة الرابعة (بتوقيت القاهرة) عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكذلك عبر حسابه على تطبيق "إنستجرام"، برنامج عمرو خالد الجديد في رمضان.
برنامج حياة الإحسان عمرو خالد ٢٠٢٢، وكان الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، قد طرح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أول "برومو" لبرنامجه المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2022، برنامج (حياة الإحسان).
وأرفق البرومو بتعليق كتب فيه: "برومو برنامج #حياة_الإحسان فى رمضان 2022..بسم الله توكلنا على الله ودعواتكم بالعون والفتح والتوفيق".
اهم البرامج الدينية رمضان ٢٠٢٢، ويقول "خالد": "(حياة الإحسان)).. لو عايز توصل في حياتك للنفس المطمئنة، فأنت محتاج تطلع معانا الرحلة دي.. لو مهموم، موجوع، حزين، مكسور، أنت محتاج تعيش معانا رحلة (حياة الإحسان).. لو بتعاني من التعامل مع أصناف من الناس الصعبة أو المؤذية، أنت محتاج تتعامل معاهم وتفكر بطريقة (حياة الإحسان).. لو محتاج وصفة تنجيك من التخبط في ظلمات الدنيا وطاحونة الحياة، اعتقد إن احنا بنقدم الوصفة دي في (حياة الإحسان).. لو نفسك تنقي روحك وتصفي قلبك وتحس بحلاوة القرب من ربنا، (حياة الإحسان) بيوصل بقلبك في 30 يوم لمعنى أن تعبد الله كأنك تراه، إحساس عميق بحب الله يجعلك تحسن في كل جزئيات حياتك.. اطلعوا معانا الرحلة وعيشوا معانا رحلة (حياة الإحسان) مع 12 شاب وفتاة من 8 دول عربية بروح رائعة.. عيشوا معانا الرحلة وانتظرونا في رمضان".

برنامج حياة الإحسان عمرو خالد ٢٠٢٢

حياة الإحسان: برنامج الدكتور عمرو خالد رمضان 2022 وهو عبارة عن: رحلة روحية تعبر بك أزمات الحياة بسلام وتنقي روحك وتصفي قلبك وتصل بك للأمان النفسي وتغير حياتك للأفضل وتنتصر على النفس الأمارة بالسوء.
رحلة تشعرك بحلاوة القرب من الله، تعرف بها أقوى الطرق التى تفتح لك أبواب الرزق الواسع.. لو عشت معانا حياة الإحسان بقلبك في 30 يوم هنعرف ازاى تعبد الله كأنك تراه.. رحلة تعرف بها كيف تتعامل مع أصناف الناس الصعبة أو المؤذية، وكذلك وصفة تنجيك من التخبط في ظلمات وتقلبات الدنيا وطاحونة الحياة.

اقرأ أيضا:

بصوت عمرو خالد.. ابدأ يومك بدعاء رائع لطلب الرزق الحلال الواسع

اقرأ أيضا:

فكرة رائعة اعملها قبل الفجر بـ20 دقيقة هتغير حياتك كلها .. جرب ولن تندم


الكلمات المفتاحية

عمرو خالد حب الله علامات حب الله لك ٣ علامات تعرف بها إن ربنا بيحبك الإسلام المسلمين بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات تربية الأبناء

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب" ، لمشاهديه ومتابعيه عن ٣ علامات تعرف بها إن