أخبار

اقترب زفافي ولا أتخيله زوجًا.. ماذا أفعل؟

حكم تصرّف الزوجة في مال زوجها بعد أن صرفت راتبها على متطلبات المنزل

"تويتر" يمنحك ميزة الرسائل الصوتية.. كيف تستخدمها؟

بالفيديو.. شركة أمريكية تنافس جوجل بنظارات ذكية متطورة

10فوائد عاجلة لذكر الله .. مظلة من النفاق وسبب نزول الرحمة والسكينة

تستطع القيام لكن نصحها الطبيب أن تصلي جالسة.. فماذا تفعل؟

تهاجمني الأحلام المزعجة المتكررة منذ خطوبتي.. هل هذه علامة؟

التثبت قبل النقل الأخبار وإزالة الخصومات.. طريقك لمرضاة الله.. كيف ذلك؟

لماذا ينجح بعض الناس في حياتهم ويفشل آخرون؟

إطلاق مشروع فيس بوك لمساندة وسائل الإعلام المصرية في ظل جائحة كورونا

5 تفاصيل في العلاقة الحميمية يجهلها بعض الأزواج

بقلم | ناهد إمام | الجمعة 02 اكتوبر 2020 - 10:01 م
Advertisements

على عكس ما تعتقده معظم بنات حواء عن أن الرجل يعرف ويفهم كل تفاصيل العلاقة الحميمية، هناك الكثير من الرجال تبدو لهم بعض التفاصيل مبهمة، وكأنها طلاسم لا يفهمونها، ومن ثم تحدث المشكلات بين الزوجين، وعدم الوصول للمتعة في صورتها الجيدة، المرضية للطرفين.
ولا شيء كالحوار الواضح والمكاشفة بشأن هذه التفاصيل يمكن أن يحل الأمر، لذا سنرشدك خلال السطور التالية لبعض التفاصيل التي يجهلها  الأزواج، وتحتاج إلى توضيحات من خلال الحوار الزوجي: 

أولًا: لماذا تأخرت هكذا في الحمام؟، لعل معظم الأزواج يصدر عنهم هذا السؤال لزوجاتهم، فالزوج  لا يمكنه تقدير طول الوقت الذي تحتاجه  الزوجة في الحمام للاستعداد قبل العلاقة الحميمة، من أجل النظافة الشخصية.

ثانيًا: المداعبة من الخطوات المهمة للغاية خاصة للزوجات، ومن الأفضل اخبار الزوج بالأماكن التي تثيرك، وكيفية فعله، فالقوة والسرعة نموذج تحبه بعض الزوجات، بينما تفضل أخريات الرفق والبطء.  

اقرأ أيضا:

اقترب زفافي ولا أتخيله زوجًا.. ماذا أفعل؟

ثالثًا: معاناة بعض الزوجات من الجفاف المهبلي، من الأمور التي لابد من اخبار الزوج بسببها، فهي تحدث في فترات الرضاعة مثلًا وبعد انقضاء الدورة الشهرية، وهذه الحالة لا علاقة لها بأسباب متعلقة بالرغبة في الزوج من عدمه، ففهم هذا يؤثر على حالة العلاقة ونفسية الزوج.

رابعًا: تحب الزوجات مديح الزوج لملابس نومها، والتعبير عن اعجابه بها، ومن المهم لفت نظر الزوج لهذا الأمر، فبعض الأزواج لا يبالي، أو لا يهتم، مما يسبب الاحباط للزوجة ويؤثر على اندماجها مع الزوج أثناء اللقاء الزوجي.

خامسًا: قد يجهل بعض الأزواج أهمية التواصل بالعيون مع الزوجة قبل اللقاء الزوجي، وتبادل كلمات الحب والغزل، لذا وجب الحوار بهذا الشأن مع الزوج.

اقرأ أيضا:

تهاجمني الأحلام المزعجة المتكررة منذ خطوبتي.. هل هذه علامة؟

اقرأ أيضا:

لماذا ينجح بعض الناس في حياتهم ويفشل آخرون؟










الكلمات المفتاحية

أزواج علاقة حميمية كلمات غزل جفاف مهبلي رضاعة ملابس النوم

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled على عكس ما تعتقده معظم بنات حواء عن أن الرجل يعرف ويفهم كل تفاصيل العلاقة الحميمية، هناك الكثير من الرجال تبدو لهم بعض التفاصيل مبهمة، وكأنها طلاسم لا