أخبار

طرق سهلة وواضحة وقابلة للتنفيذ للاستعداد لرمضان.. لا تفوتك

كرامة لتابعي شهير.. أفسح له الأسد الطريق

كل من تحتاجه من أدعية وأذكار ونوافل لتكن صلاتك مقبولة

خانني زوجي ففقدت السمع من أثر الصدمة.. أنا منهارة.. ماذا أفعل؟

كيف أكفل يتيما.. هذه أبسط الوسائل

هذه العبادات أفضل ما تستعد به لليلة النصف من شعبان

هذا أفضل دعاء تدعو به في ليلة النصف من شعبان المباركة

3 بشريات عظيمة في ليلة النصف من شعبان.. لا يفوتك فضلها

البهتان كبيرة تعرف على عاقبته والفرق بينه وبين الغيبة

صلاة الجمعة للمرأة في بيتها.. ركعتان أم أربعة؟

5 تفاصيل في العلاقة الحميمية يجهلها بعض الأزواج

بقلم | ناهد إمام | الجمعة 02 اكتوبر 2020 - 10:01 م

على عكس ما تعتقده معظم بنات حواء عن أن الرجل يعرف ويفهم كل تفاصيل العلاقة الحميمية، هناك الكثير من الرجال تبدو لهم بعض التفاصيل مبهمة، وكأنها طلاسم لا يفهمونها، ومن ثم تحدث المشكلات بين الزوجين، وعدم الوصول للمتعة في صورتها الجيدة، المرضية للطرفين.
ولا شيء كالحوار الواضح والمكاشفة بشأن هذه التفاصيل يمكن أن يحل الأمر، لذا سنرشدك خلال السطور التالية لبعض التفاصيل التي يجهلها  الأزواج، وتحتاج إلى توضيحات من خلال الحوار الزوجي: 

أولًا: لماذا تأخرت هكذا في الحمام؟، لعل معظم الأزواج يصدر عنهم هذا السؤال لزوجاتهم، فالزوج  لا يمكنه تقدير طول الوقت الذي تحتاجه  الزوجة في الحمام للاستعداد قبل العلاقة الحميمة، من أجل النظافة الشخصية.

ثانيًا: المداعبة من الخطوات المهمة للغاية خاصة للزوجات، ومن الأفضل اخبار الزوج بالأماكن التي تثيرك، وكيفية فعله، فالقوة والسرعة نموذج تحبه بعض الزوجات، بينما تفضل أخريات الرفق والبطء.  

اقرأ أيضا:

خانني زوجي ففقدت السمع من أثر الصدمة.. أنا منهارة.. ماذا أفعل؟

ثالثًا: معاناة بعض الزوجات من الجفاف المهبلي، من الأمور التي لابد من اخبار الزوج بسببها، فهي تحدث في فترات الرضاعة مثلًا وبعد انقضاء الدورة الشهرية، وهذه الحالة لا علاقة لها بأسباب متعلقة بالرغبة في الزوج من عدمه، ففهم هذا يؤثر على حالة العلاقة ونفسية الزوج.

رابعًا: تحب الزوجات مديح الزوج لملابس نومها، والتعبير عن اعجابه بها، ومن المهم لفت نظر الزوج لهذا الأمر، فبعض الأزواج لا يبالي، أو لا يهتم، مما يسبب الاحباط للزوجة ويؤثر على اندماجها مع الزوج أثناء اللقاء الزوجي.

خامسًا: قد يجهل بعض الأزواج أهمية التواصل بالعيون مع الزوجة قبل اللقاء الزوجي، وتبادل كلمات الحب والغزل، لذا وجب الحوار بهذا الشأن مع الزوج.

اقرأ أيضا:

أشك أن ابني يتلصص على غرفة نومي.. أخشى من تطور هذا السلوك السيئ.. ماذا أفعل؟

اقرأ أيضا:

بعد سفر زوجي.. ابني تغير سلوكه وصار عصبيا ويحب أن ألبي له طلباته كلها وإلا ترك البيت










الكلمات المفتاحية

أزواج علاقة حميمية كلمات غزل جفاف مهبلي رضاعة ملابس النوم

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled على عكس ما تعتقده معظم بنات حواء عن أن الرجل يعرف ويفهم كل تفاصيل العلاقة الحميمية، هناك الكثير من الرجال تبدو لهم بعض التفاصيل مبهمة، وكأنها طلاسم لا