أخبار

تجنب اللحوم يحميك من خطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان والموت المبكر

مفاجأة حول الأطعمة المصنعة.. بعضها مفيد لك!

الأدلة على أن النبي يردّ السلام على من يُسلم عليه!

من روائع سيرة الصديق.. أفضل الصحابة وأقربهم لقلب رسول الله

لماذا يأمرنا الله بالسياحة في الأرض؟ (الشعراوي يجيب)

الخشوع أول ما يرفع من الأرض.. وهذا هو الدليل

كيف تتعامل مع الإنسان ببره وفجوره.. وكيف تحسم أمرك معه؟

خطيبي يحدثني عن عدم العمل بعد الزواج وأنا رافضه لكنني أحبه.. ما الحل؟

أنا عايشة معه فقط عشان الأولاد .. حال كثير من الزوجات.. فما النصيحة؟

20 نصيحة للحجاج قبل السفر لأداء المناسك

عمرو خالد يدعو: دعاء وتوسل إلى الله ليلة ٢ رمضان

بقلم | مصطفى محمد | الاربعاء 14 ابريل 2021 - 02:31 ص
دعا الداعية الإسلامي  الدكتور عمرو خالد ، من خلال بث مباشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، في ثاني ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك دعاء وتضرع إلى الله سبحانه وتعالى لعل الله يفتح علينا في هذا الشهر الكريم .
وأوضح "خالد" إنه كل يوم إن شاء الله في شهر رمضان سوف يلتقي مع متابعيه في نفس التوقيت لندعوا الله حتى نشعر إننا قد اجتمعنا سويًا على طاعة الله، مضيفا "حريصون على أن يكون هناك برنامج عبادي لنا في شهر رمضان، يوجد بهذا البرنامج العبادي برنامج "منازل الروح" ينشر الثلاثة ظهرًا بتوقيت القاهرة على اليوتيوب وفي الرابعة على الفيسبوك، ثم الساعة العاشرة مساءا خاطرة روحية إيمانية.. ثم الساعة الثانية صباحًا ندعو الله.
ويضيف "خالد" "أدعوا الله وأنت على يقين وأنت متأكد أن هذه هي لحظات إجابة الدعاء من الله، مؤكدا أن "رمضان هو شهر الإجابة لكل من يريد ان يحقق شيء كبير في حياته.. أدعوا الله وأنتم على يقين بالإجابة".

اقرأ أيضا:

يارب خد بأيدينا إليك .. معنى رائع لـ "الهداية" أول مرة تسمعه لا يفوتك

اقرأ أيضا:

كيف تخاف والله هو وكيلك؟!.. قصص غريبة ورائعة يكشفها عمرو خالدمنازل الروح: برنامج الدكتور عمرو خالد رمضان 2021 وهو عبارة عن: 7 منازل روحية تصل بك إلى السعادة الداخلية وصفات قوة الشخصية للنجاح في الحياة
كل منزلة روحية لها علاقة بصفتين من صفات قوة الشخصية character strengths كما في علم النفس الإيجابي ويتم ترسيخ هذه الصفات من خلال تمارين وتدريبات عملية
منازل الروح هي نوع من تصفية الذهن والروح mindfulness
منازل الروح فكر جديد غير تقليدي يواجه التطرف والتشدد بطريقة علمية روحية
منازل الروح طريق للوصول إلى الإحسان wellbeing في الحياة .. فالإحسان هو أن يخرج الإنسان أفضل ما عنده: مع الله ... ومع الناس أخلاقًا ... ومع الحياة إتقانًا وإبداعًا.

أهداف البرنامج:

الروحانيات طريق لإحياء الحياة وليس للهروب منها
مواجهة التطرف والتشدد من جذوره بعرض فكر معتدل متزن مستنير
إحياء الإحسان الذي هو روح الإيمان والمادة الفعالة للأخلاق وللنجاح في الحياة

مكونات البرنامج:

رحلة روحية لـ الدكتور عمرو خالد مع 7 شباب من 5 دول عربية ( مصر – الجزائر – المغرب – سوريا – اليمن ) .. 4 شباب و 3 بنات – كلهم مختلفين عن بعضهم البعض لكن يجمعهم أنهم جميعًا متفوقين ناجحين مبدعين .. وفي نفس الوقت كلهم متفتحين على الحياة... يعبر كل منهم عن نفسه وعن بلده وعن ثقافته .. يخوضون تجربة منازل الروح .. يتعرضون لتدريبات وتمارين عملية من علم النفس الإيجابي تكشف قوة شخصياتهم ومدى تفاعلهم في الحياة.

جديد عمرو خالد رمضان ٢٠٢١

تم الانتهاء من تصوير البرنامج في مناظر طبيعية ساحرة ... من خلال رحلة تم الانتقال فيها بين سبع أماكن طبيعية مختلفة بين جبال وبحار وشلالات بحيث تم تصوير كل منزلة في مكان يمثل رمزًا خاصًا بها.

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد أدعية وأذكار رمضان شهر رمضان دعاء ليلة رمضان دعاء رمضان أدعية عمرو خالد بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات تربية الأبناء الإسلام المسلمين جديد عمرو خالد رمضان ٢٠٢١ منازل الروح رمضان ٢٠٢١ حياة الاحسان عمرو خالد رمضان ٢٠٢١ ما هى منازل الروح منازل الروح .. حياة الاحسان منازل الروح .. عمرو خالد

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled دعا الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد ، من خلال بث مباشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، في ثاني ليلة من ليالي شهر رمضان