أخبار

ماذا يترتب على الخلوة المحرمة إذا لم يحدث أمر محرم؟

توقفي عن هذه الأشياء الثلاثة الخطيرة أثناء غسيل الملابس

دراسة: التلقيح الصناعي يزيد من خطر إصابة الأطفال بعيوب في القلب

أمثلة جاء بها العرب من وحي القرآن الكريم

7شمائل ومناقب خص بها الله رسولنا الكريم ..كان خلقه القرآن

كيف جاءت أسماء سور القرآن الكريم وترتيبها ..وحي أم اجتهاد بشري؟

7 مراتب للنفس البشرية.. هكذا ذكرت في القرآن الكريم

أغرب قصص التوبة.. يعلن توبته بعد أن شرب الكلب سم الأفعى بدلاً منه

نصيحة ذهبية من "عمرو خالد" لأب حرم ابنه الوحيد من موهبته عقوبة له

يهتز لها عرش الرحمن.. من عجائب الاستغفار

لو مهموم وحزين وعايز تعبر أزمات الحياة بسلام .. انـتـظـرونـا في برنامج حياة الإحسان

طرح الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، عبر صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، "برومو" جديد لبرنامجه المقرر عرضه في شهر رمضان القادم "حياة الإحسان".
وأرفق البرومو بتعليق كتب فيه: "بسم الله توكلنا على الله.. البرومو الرئيسى لبرنامجى حياة الإحسان رمضان 2022، دعواتكم بالفتح والتيسير والتوفيق من الله".
يقول "خالد" "حياة الإحسان.. تعالوا نعيش مع بعض 30 يوم في رمضان بمعنى أن تعبد الله كأنك تراه.. روح رائعة جمعتني أنا والشباب، شباب من 8 دول عربية يجمعهم الحب، والنقاء، يجمعهم فكرة تعالوا نعيش بإحسان، حياة أجمل.. مشروع روحي عملي عشته أنا والشباب، عشنا مع بعض أيام جميلة.. رحلة تعالوا وجربوا تعيشوا معانا فيها.. انتظرونا في رمضان احنا كلنا مع بعضنا عيشين (حياة الإحسان)".
وتابع الداعية الإسلامي ".لو مهموم -موجوع- حزين- وعايز تعبر أزمات الحياة بسلام.. ولو نفسك تنقي روحك وتصفي قلبك وتحس بحلاوة القرب من ربنا... يبقي أكيد إنت محتاج تطلع معانا رحلة السنادى في برنامج #حياة_الإحسان رمضان 2022".
حياة الإحسان: برنامج الدكتور عمرو خالد رمضان 2022 وهو عبارة عن: رحلة روحية تعبر بك أزمات الحياة بسلام وتنقي روحك وتصفي قلبك وتصل بك للأمان النفسي وتغير حياتك للأفضل وتنتصر على النفس الأمارة بالسوء.
رحلة تشعرك بحلاوة القرب من الله، تعرف بها أقوى الطرق التى تفتح لك أبواب الرزق الواسع.. لو عشت معانا حياة الإحسان بقلبك في 30 يوم هنعرف ازاى تعبد الله كأنك تراه.. رحلة تعرف بها كيف تتعامل مع أصناف الناس الصعبة أو المؤذية، وكذلك وصفة تنجيك من التخبط في ظلمات وتقلبات الدنيا وطاحونة الحياة.

حلقات

مقاطع

برامج اخري

برنامح أسرار أدعية القرآن - الجزء الثاني

برنامج أسبوعي يقدمه د. عمرو خالد يتناول فيه أدعية القرآن الكريم لما لها من أسرار كثيرة لا يعلمها الكثيرون وهي جديرة بالتأمل والتفكر فلكل دعاء من أدعية القرآن أسرار وحكم.

بودكاست معاني - دكتور عمرو خالد

بودكاست معاني - دكتور عمرو خالد

amrkhaled

amrkhaled