أخبار

ستة شروط لتصح أضحيتك .. تعرف عليها

بعد اكتشاف حالات إصابة.. هل يمكن لأنفلونزا الطيور أن تنتقل عبر حليب الأبقار؟

مرض جلدي يظهر على الأصابع خلال فصل الربيع

أفضل ما تدعو به عند نزول المصيبة وكيف تصبر عليها؟

متزوجة حديثًا: كيف أهئئ رغبة زوجي الجنسية لأنه أحيانا يرغمني وأنا كارهة

أحفظ بناتي للقرآن وأنا حائض ما الحكم؟ (الإفتاء تجيب)

لا يغرنك شكله وعبادته.. فقد يفجر بك عند الخصومة

تعرف على حيل البائعين.. كيف تختار أضحيتك بالشكل الذي يليق بك أمام الله

حتى لا توغر صدرك بما يكرهه الله.. وصفة سحرية للتخلص من الحسد والحقد

احذر أصحاب الورع الكذاب.. فما هي صفاتهم وكيف تعرفهم؟

البرومو الرئيسي لبرنامج منازل ومناسك جديد العشر الأوائل من ذى الحجة

عرض الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، البرومو الرئيسي برنامج "منازل ومناسك"، المقرر عرضه خلال الشهر الأوائل من شهر ذي الحجة.
وقال خالد، إن البرنامج سيتناول سبع منازل روحية سيتم ربطها بسبع مناسك من مناسك الحج، على أن يستضيف في كل حلقة ضيفًا مهنته لها علاقة بالمنزل والمنسك الذي سيتحدث عنه.
وأضاف، أنه مع كل حلقة ستكمل جزءًا من حبك لله وقربك له بطريقة عملية.
يذكر أن برنامج "منازل الروح" للدكتور عمرو خالد والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي تناول منازل الروح السبعة، وهي: (منزلة التقوى - منزلة اليقين- منزلة التوكل- منزلة التسليم- منزلة الرضا- منزلة العبودية لله- منزلة محبة الله).
وسلط البرنامج، الضوء بشكل أساسي على منازل الروح المذكورة، كمعان روحية يعيشها الإنسان، وينتقل بينها في رحلته إلى الله، بغية الوصول إلى حب الله، وضمان تحقيق سعادة الإنسان، للحماية من أمراض العصر، مثل التوتر والقلق والإحباط واليأس وشعور الاكتئاب.

مقاطع

برامج اخري

خواطر قرآنية

هذا االبرنامج ليس برنامج تفسير، إنه يؤكد للمشاهد أن الترابط بين آيات القرآن ترابط وثيق، وأن كل سورة لها موضوع واحد وأهداف محددة. وحتى اسم الصورة له علاقة بهذا الموضوع. وليس هذا فحسب، بل إن كل سورة لها علاقة قوية بما قبلها وما بعدها من الصور.

بودكاست الزيارة - الجزء الثاني

بودكاست يدور حول زيارة أيمن حسام لمنزل دكتور عمرو خالد يحاوره في عدد من المواضيع الدينية العامة والاسئلة التي تدور في عقل معظم الشباب بالإضافة إلي أهم دروس الحياة من واقع خبرات دكتور عمرو في الحياة، وعدد من الأسئلة حول حياته ودعوته وأهم المواقف في حياته.

amrkhaled

amrkhaled