أخبار

يقولون المرأة وراء كل مصيبة ويستدلون بأن حواء هي التى أغوت آدم.. فما الصواب؟

٣ وصفات مجربة لإزالة الهم والغم والحزن وتفريج الكروب.. يكشفها عمرو خالد

عبيدة بن الحارث.. ماذا تعرف عن أول شهداء بدر؟

هل يجوز الكلام أثناء الطواف حول الكعبة؟

لهذه الأسباب..طاعة الزوج مقدمة على طاعة الوالدين؟

قصص رائعة في بر الوالدين.. لا تفوتك

ذكاء الشافعي.. ماذا قال عن تحريم سماع المزمار؟

انتبه.. هذه العلامات على اللسان مؤشر خطر

رقم قياسي.. بطل شطرنج نيجيري يلعب 60 ساعة متواصلة

عجائب الكرم لا تنتهي .. ثمانية أبواب في منزل واحد لإعطاء السائل

من قواعد النجاح هذا الأمر المهم

يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب" لمشاهديه ومتابعيه قواعد النجاح في الحياة، مشيرا إلى أن من قواعد النجاح هذا الأمر المهم جدً.
ويبين "خالد" أن النجاح في العمل وفي الحياة عمومًا يعود إلى مجموعة من القواعد والأساليب التي تحقق النجاح، مضيفا أن الحياة تسي وفق نظام أراه الله لها، وأن تحيقي النجاح ليس مستحيلاً لكن يحتاج لفهم طبيعة ما تقدم عليه حتى تنجح فيه.
ويوضح د. "عمرو" أن النجاح في الحياة وفي العمل يحتج لجهد كما يستلزم معرفة قواعد النجاح التي إن اتبعها سيحقق النجاح فيعمله بإذن الله.
وعن تجربته في الحياة ونجاحه في أعماله الخاصة، يبين د. عمرو أن قواعد النجاح معروفة وهي في كتب الغرب ورغم هذا نستفيد بها ونتعلم منها، ومن أهم هذه القواعد التي استفاد منها د. عمرو شخصية في عمله الخاص لينجح فيه ما يلي:
1ـ طرق الأبواب بلا ملل هي القاعدة الأولى للنجاح فلو داوم الشباب طرق الأبواب وكلما وجود الطريق خطأ أو النتائج غير مرضية لا يملوا ويبحثوا عن أخرى وهكذا بهذه الطريقة سيصلون يوما لما يريدون وسيحققون النجاح.
2ـ اصنع شبكة علاقات كبيرة واستثمر هذه العلاقات في عملك فهؤلاء سيدعمونك وستنج بهم  وستصلون سويا للنجاح إن أخلصتم واتقنتم عملكم فلا تفرط في علاقات بل احرص على سؤال كل من تعرفه بأن تعرف ما يتقنه وما يجيده من اعمال فربما جاء الوقت الذي تحتاج فيه لهذه الخبرات وهذه هي القاعدة الثانية.

مقاطع

برامج اخري

الفهم عن الله الجزء الأول - رمضان 2023

فكرة برنامج رمضان 2023 "الفهم عن الله"، تدور حول 30 قاعدة مرتبطة بمنازل الروح السبعة والإحسان، مستوحاة من قصص الانبياء وسيرة النبي صلى الله عليه وسلم، كل قاعدة بتجاوب على سؤال وجعك في الحياة، بتنور جزءًا في حياتك، لتجعل حياتك أسعد، إلى أن تصبح عادات ثابتة في حياتك.. عيشوا معنا كل يوم قاعدة في رمضان 2023.

برنامج تراث

برنامج تراث برنامج بدأ د/ عمرو خالد تقديمه في 2023 يتناول قصص من التراث الإسلامي والدروس المستفيدة منها وكيفية التطبيق في الواقع المعاصر .. قصص ممكن نكون عارفينها ولكن هل فاهمين ربنا عايز يقولنا إيه منها؟.. حلقة أسبوعيًا وقصة جديدة نغوص فيها إلي الأعماق لنخرج جواهر ليس بهدف العيش في الماضي ولكن لهدفين مهمين جدا : أولا الانتماء إلي ديننا وأمتنا كأمة عظيمة وحضارة عريقة؛ وثانيا بناء المستقبل علي أسس حضارية وتراثية مما يستفز بداخلنا الرغبة في الإبداع.

amrkhaled

amrkhaled